Friday, October 26, 2018

مواصفات العشب الاصطناعي









مواصفات العشب الاصطناعي
هل تعرف ما هو هيكل العشب الصناعي؟

يتكون العشب الصناعي من مواصفات مختلفة تعتمد عليه ، ويتم التحقق من جودة المنتج وفقًا للاستخدام المعطى له. هذه المواصفات هي التالية:
· الألياف: هناك ثلاثة أنواع من الألياف: البولي بروبلين والبولي إثيلين والبولي أميد مع الشكل الهندسي المحدد (الشكل المسطح ، الضلع المركزي ، في D ، U ، S ، V ، W ، مقعر)
· Dtex: نقوم بتقسيمه إلى Tex ، وهو الوزن بالجرامات التي يبلغ طولها 1000 متر من خيوط الغزل. لذلك ، DTEX هي جزء من تكس المستخدم عادة للتعبير عن كمية الألياف التي يحتويها العشب لكل متر مربع. وبعبارة أخرى ، فإن الألياف المكونة من 11000 dtex تعني أن كل 10000 متر خطي من تلك الألياف ستزن 11000 غرام. تستخدم Dtex العالية (14،000 - 16،000) في تطبيقات العشب الصناعي الرياضي ، في حين أن DTEX المتوسطة والمنخفضة (8000 - 11،000) سوف تستخدم أكثر في تطبيقات العشب الصناعي أو الحدائق.
· ميكرون: هي وحدة قياس الألياف في الألف من المليمتر.
· الطول: هو ارتفاع الخيط من الخلف إلى الحافة. الارتفاع الموصى به للأعشاب الاصطناعية الزخرفية عادة ما يكون من 25 إلى 40 ملم. في حين أن العشب الصناعي لكرة القدم هو 50 حتي 60 ملم و 12 إلى 15 ملم في مجداف العشب الاصطناعي والتنس.
· المقياس: (النظر من خلال ظهر أو دعم الحديقة) هو المسافة بين صفوف الخياطة من الخيوط ، وعادة ما يكون 3/8 من البوصة لأغراض المناظر الطبيعية ، ولكن يمكن أيضا أن يكون 5/8 ، 5/32 ، 3/4 ، 3/16 للاستخدامات الرياضية ، اعتمادًا على الألياف والغرض من التركيب.

      الغرز: هي النقاط الموجودة في كل سطر من خيط العشب ، ويتم قياسها بالغرز لكل متر خطي. جنبا إلى جنب مع قياس ، يتم إعطاء غرز في M2. أسطورة عدد أكبر من الغرز أفضل ، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي يعطي شعورا من العشب كثيف جدا وغير طبيعي. المثالي هو إيجاد توازن بين الغرز و dtex. في المناظر الطبيعية يوصى ، اعتمادا على الألياف والمرافق ، من 14000 إلى 19000 غرزة / م 2.
· دعامة: هي القاعدة التي يتم تثقبها وتدرج الألياف بعملية التطعيم وحيث يتم تحديد سعة التصريف بواسطة ثقوب كل 5 أو 10 سم. يمكن أن يكون الدعم طبقة واحدة أو طبقة مزدوجة.

   اللاتكس أو البولي يوريثين: هي عملية التشطيب ، وهي المكونات التي توحد للألياف مع الدعم وتجنب انفصال الألياف. المكونات اثنين تلبي تماما جميع المتطلبات اللازمة لإنهاء الجودة. وهو ليس عاملاً حاسماً عند اختيار العشب الاصطناعي.
نأمل أن يعجبك هذا المنشور ، نحن نقدر زيارتك لصفحات الويب الخاصة بنا www.ilkesport.com و www.turkishartificialgrass.com

No comments:

Post a Comment